recent
أخبار ساخنة

المنافستان الإفريقيتان للأندية: عملية سحب قرعة دور المجموعات يوم 7 أكتوبر

الصفحة الرئيسية
المنافستان الإفريقيتان للأندية: عملية سحب قرعة دور المجموعات يوم 7 أكتوبر https://ift.tt/VJC4RtT
المنافستان الإفريقيتان للأندية: عملية سحب قرعة دور المجموعات يوم 7 أكتوبر

القاهرة - تجري الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) يوم الإثنين 7 أكتوبر القادم، بمقرها بالقاهرة (مصر)، عملية سحب قرعة دور المجموعات للمنافستين الإفريقيتين ما بين الأندية: رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكنفيدرالية الإفريقية، حسبما أعلنته الهيئة الكروية يوم الأحد في بيان لها.

وتبدأ عملية سحب قرعة المجموعات لكأس الكنفيدرالية على الساعة 00ر13سا بتوقيت القاهرة (00ر11سا، بالتوقيت الجزائري)، متبوعا بالمسابقة الإفريقية الأخرى، رابطة الأبطال على الساعة 00ر14سا بالتوقيت المحلي للقاهرة (00ر12سا بالتوقيت الجزائري)"، حسب نفس المصدر.

وفي رابطة الأبطال، ستكون الجزائر ممثلة بكل من مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، اللذان تأهلا تواليا، أمام إتحاد المنستير التونسي (ذهاب: 0-1، إياب: 2-0) وجمعية الجمارك البوركينابي (ذهاب: 0-1، إياب: 1-0، ركلات الترجيح: 4-3).

وفي كأس الكنفيدرالية، اقتطع شباب قسنطينة تأشيرة المرور إلى مرحلة المجموعات عقب تغلبه في مباراتي الذهاب والإياب، على ممثل غانا نسواتريمان ب1-0.

ويواجه اتحاد الجزائر المتوج بكأس الكنفيدرالية لسنة 2023، في هذه الأثناء، فريق الملعب التونسي بملعب -ميلود هدفي- بوهران، لحساب الدور الثاني التمهيدي-إياب، علما أن تشكيلة "سوسطارة" انهزمت في لقاء الذهاب (0-1).

google-playkhamsatmostaqltradent